الثلاثاء، 5 أبريل 2016

عاجل.. مليشيات المخلوع صالح والحوثي ترعب سكان العاصمة صنعاء بهذا الإجراء الخطير الذي يستهدف أغلى مالديهم ..للتفاصيل اضغط هنا

اللهم احفظ اليمن

 نيوز24 - اخبار اليمن

قامت مليشيات الحوثي المسلحة على اجراءات خطيرة تقوم بها في عدد من مدارس امانة العاصمة اليمنية صنعاء اثارت غضب الكثير من الأباء والسكان فيها، حيث تقوم المليشيا بتحريض الطلاب على الإنخراط والقتال ضمن صفوف المليشيا وتستقطب اعدادا منهم الأمر الذي اثار تخوف الكثير من اباء الطلاب.
وبحسب ما نقله "المصدر اون لاين" عن ولي أمر طالب يدرس في إحدى مدارس العاصمة اليمنية صنعاء فإن ميليشيات الحوثيين حرضت الطلاب على الانخراط والقتال في صفوف الميليشيا، وأنهم استقطبوا عددا منهم اليوم الاثنين.
وذكر المصدر الذي اشترط عدم ذكر اسمه أن مسلحين ينتمون المليشيات الحوثي جاءوا إلى مدرسة في مديرية الثورة حيث ألقت إحدى المعلمات المواليات لهم محاضرة أمام طلاب الصف السابع والثامن أساسي تحثهم على «الجهاد» وعن «جبهات العز والكرامة التي يقاتل فيها الحوثيون».
وأضاف المصدر أن الحوثيين طلبوا من التلاميذ بعد ذلك التسجيل للذهاب لجبهات القتال، وأخبروهم بأنهم سيأخذواهم إلى معسكرات للتدريب قبل إرسالهم إلى الجبهات.
وقال ذلك المصدر إن الحوثيين أخبروا الطلاب بأنهم سيحصلون على بندقية كلاشنكوف وذخيرة ورواتب مغرية.
وأشار المصدر إلى أن الحوثيين طلبوا منهم  بالذهاب بملء استمارات تسجيل كانت بحوزتهم، وأنهم سجلوا أسماء عددا كبيرا من الطلاب بعد إغراءهم.
وأكد أولياء أمر طالبين آخرين ل «المصدر أونلاين» تلك الرواية، غير أنهما طلبا إخفاء هويتهما خشية تعرضهما للملاحقة على يد الحوثيين.
وكشفت تحقيقات سابقة مشاركة أطفال قاصرين تقل أعمارهم عن الثامنة عشرة في صفوف ميليشيات الحوثيين وهو ما يعد مخالفة للمواثيق الإنسانية التي تجرم تجنيد الأطفال.
اللهم احفظ اليمن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More